ابو حدود
مرحبا بك زائرنا الكريم


<
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 يا ويل إلي بيتكلم عن (رادوي)..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قاطع دورية وتلحقني أشارة
مراقب سابـق
مراقب سابـق


عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: يا ويل إلي بيتكلم عن (رادوي)..!!   الجمعة مارس 18, 2011 3:13 am

كم هي غريبة لغة الإعلام الهلالي تحديدا قبل مباراة النصر والهلال والتي انتهت (كالعادة) بفوز هلالي مستحق وبالتخصص في بطولة ولي العهد تحديدا وللسنة الرابعة على التوالي ، اللغة الإعلامية كانت (موحدة) وثابتة ومتفقة على أن نادي النصر هو الأكثر ترشيحا لكسب الهلال بمعطيات كثيرة أولها الهجوم المدمر في نادي النصر مقارنة بهجوم نادي الهلال السيئ للغاية ومرورا بلاعبي الوسط المهاريين وانتهاء بقدرات المدرب ( دراغان) الكبيرة جدا مقارنة بقدرات (كالديرون) المتهالكة..!! لم يكتفوا عند هذا فقط الحد بل وصل الأمر عند بعض الزملاء الكتاب (الهلاليين) كتابة عدة مواضيع (تبارك) الانتصار النصراوي مقدما بسبب (تدني) مستوى الهلال الذي لم يخسر طوال هذا الموسم سوى مباراة واحدة في البطولة الآسيوية يالـــــــــه من تدني..!! هذه اللغة ( التخديرية) للاعبي النصر قبل كل مباراة مع نادي الهلال أمرها محير للغاية ، فكيف لفريق غائب عن البطولات الكبرى منذ 10 أعوام أن يكون هو الفريق المرشح والأفضل والأقوى والأجدر أمر محير للغاية وهل هي (فوبيا) النصر وكيف لو عاد هذا المارد الأصفر كما كان في سابق عهده..!!
المضحك كثيرا أن هذه اللغة (الخجولة) المضحكة قبل المباراة تحولت بسرعة البرق إلى لغة (مهايطية) واحتفالية فور إعلان حكم اللقاء نهاية المباراة..!!
ما ذكرته أعلاه لا يعني بأي شكل من الأشكال أن لا أبارك لنادي الهلال ( إدارة وجمهور) هذا الانتصار الكبير والمستحق والذي أتى بعد جهد وعرق ومجهود سطره لاعبوه داخل المستطيل الأخضر وكانوا أبطالا يحرثون الملعب طولا وعرضا تاركين للطرف الآخر الفرجة والاسترخاء والسبات والبهرجة الإعلامية أحيانا كثيرة..!!
بارك هذا الانتصار الهلالي مدرب نادي النصر (دراغان) المغرم كثيرا بطريقة برشلونة وليته لم يغرم بها فنتيجتها كانت (فشلونة) كما توقعتها مسبقا ، مدرب عاشق للعب الهجومي وبقدرة قادر أصبح مدربا عاشقا للعب الدفاعي باللعب بثلاثة محاور وبتخوف واضح وفاضح تسبب في نهاية المطاف بهذا السقوط النصراوي المفاجئ (محبطا) جماهير الوفاء كثيرا الله يسامحه، شخصيا أرى أن الهلال هو الأفضل والأعرق (محليا) خلال هذه السنوات العشر الماضية بدليل (احتكاره) أغلب البطولات ولا أختلف مع من يقول أن الفوارق في ما بين الفريقين موجودة وتميل في كفة الفريق الأزرق ولكني مؤمن أيضا أن الروح النصراوية لو كانت موجودة مع قليل من الجرأة لتقلصت تلك الفوارق واستطاع الفريق من تحقيق الفوز فالهلال ليس بذلك الفريق الخارق لهذه الدرجة يا مستر (دراغان)..!!
باختصار شديد الهلاليون اعتادوا دائما على معالجة أمراضهم ونكساتهم خلال (مستوصف) يدعى نادي النصر ولذلك أقترح عليهم دائما الاستعانة بهذا (المستوصف) في كل نكسة أو هبوط في المستوى ولو عن طريق المباريات الودية فالأبواب مفتوحة..!!
انتهت المباراة داخل الملعب بخيرها وشرها ولكنها لم تنتهي خارجه واستمر (حبيب الهلاليين) ميريل رادوي بارتكاب (الحماقات) المتكررة عندما أدلى بتصريح غريب ضد اللاعب النصراوي (المشاغب) حسين عبدالغني (قذفه) فيه في شرفه وأخلاقه وبطريقة غير لائقة بتاتا وبكلمات (بذيئة جدا) لم نعتادها في وسطنا الرياضي المحترم تحديدا ، لست ضد شخص (رادوي) ترصدا أو كرها لا والله ولكني ضد من يخطئ سواء كان (رادوي) أو غيره من لاعبين الأندية الأخرى بعيدا عن الميول ، لن نتختلف على أن (رادوي) هو الأفضل فنيا بالتأكيد فهذا الموضوع مسلم به ولا نقاش فيه وثقله في الملعب واضح وهو لا عب مهم جدا في خارطة نادي الهلال ولكني أتطرق هنا حول (رادوي) خلقيا داخل المستطيل الأخضر وخارجه واستمراره الدائم في ارتكاب (الحماقات) المثبتة والتي غالبا ما تحرج ناديه الذي لم يقصر معه تماما في العديد من المناسبات ، أنا شخصيا لم أكن في (صف) من استغلوا هذه القضية لإشغال جماهيرهم عن واقع فريقهم السيئ للغاية (فالشق أكبر من الرقعة) والكل يعلم ذلك..!!
القضية وبكل اختصار أن (رادوي) لاعب أوروبي محترف ملم تماما في خبايا كرة القدم وما تحتويها من استفزازات داخل المعلب وخارجه ولذلك كان من المفترض أن يتعامل معها بكل هدوء وعقلانية بعيدا عن الدخول في مهاترات وتصريحات (مفضوحة) على العديد من القنوات الفضائية مع العلم إن فريقه كان فائزا وماذا لو كان خاسرا يا (ساتر)..!! من يبرر (لرادوي) هذه التصرفات هم أناس مغرمين في شخصه فقط (متنكرين) لأخطائه المفضوحة للعيان وسيضرونه كثيرا في المستقبل القريب بسبب أن هذا اللاعب اعتاد مرارا وتكرارا على المديح والثناء تحديدا عند ارتكابه هذه (الحماقات) وسيستمر في ارتكابها مستقبلا ، هناك من برر تصريح (رادوي) بأنه عادي جدا لو أخذنا بالحسبان اختلاف الثقافات الأوروبية مقارنة بالثقافات المحلية الإسلامية ولهذا السبب فهم يرون أنه برئ في استخدام هذه المفردات (البذيئة) والاستفسار الآن ماذا لو أدلى لاعب (أجنبي) آخر في نادي آخر بنفس تلك المفردات الخارجة عن النص بحجة اختلاف الثقافات وهل سنعامله بنفس الطريقة بردعه بمباراتين فقط (مصيبة)..!!
الكل يتذكر تصريح مانويل جوزيه مدرب نادي الاتحاد سابقا في بداية الدوري عندما اتهم الحكام بمجاملة الأندية في المنطقة الوسطى وعوقب وقتها بثلاث مباريات مع غرامة مالية 75 ألف ريال قمة (التناقض)..!!
وجهة نظر
1 ) يحتاج نادي النصر إلى إبعاد العواجيز عاجلا من الفريق وإحلال صغار السن القادرين على الركض..!!
2) العنصر الأجنبي الهلالي أكثر فاعلية وتأثيرا منه في الجانب الآخر وشكرا يا منيف الحربي (بصراحة) جبتها على الجرح..!!
3) يحزنني كثيرا أن يصل بنا الحال أن نلتمس (لرادوي) الأعذار والتبريرات ضد لا عب سعودي مسلم (قذف) في شرفه وبسبب الميول فقط ولا غير الميول..!!
4) هل يريد الهلاليون استحداث عقوبة جديدة تحت مسمى (لا أحد يكلم لاعبينا) تجنبا لاستفزازات عبدالغني وغيره من اللاعبين لشخص (رادوي) البريء جدا..!!
5) هل يفهم الآن أن عقوبة (القذف) من لاعب أجنبي للاعب سعودي هي الإيقاف مباراتين فقط مع غرامة 20 ألف ريال وماذا لو كانت من لاعب سعودي للاعب أجنبي (استفسار) فقط..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
اداري سابـق ♥
اداري سابـق ♥


عدد المساهمات : 676
تاريخ التسجيل : 23/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا ويل إلي بيتكلم عن (رادوي)..!!   الجمعة مارس 18, 2011 2:35 pm

[b]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك على الموضوع الجميل الصريح والقوى في معانية واسلوبه الراقي ونحن بنتظار جديدك والى الامام .
[/b]

____________________________________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكرتون
الادارة تقدم شكرهـا لك على جهودك ♥♥♥
الادارة تقدم شكرهـا لك على جهودك ♥♥♥


عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا ويل إلي بيتكلم عن (رادوي)..!!   الثلاثاء مارس 22, 2011 11:37 am


____________________________________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا ويل إلي بيتكلم عن (رادوي)..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابو حدود  :: اقسام المنتدى :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: