ابو حدود
مرحبا بك زائرنا الكريم


<
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 بدر المطوع محبط ويعيش صراعا نفسيا في النصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قاطع دورية وتلحقني أشارة
مراقب سابـق
مراقب سابـق


عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: بدر المطوع محبط ويعيش صراعا نفسيا في النصر   الجمعة مارس 18, 2011 3:11 am

بدر المطوع محبط ويعيش صراعا نفسيا في النصر بسبب (تسريحه)..!!



أفردت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الخميس 17/3/2011 عبر صفحاتها الرياضية خبر فصل لاعب المنتخب الكويتي والقادسية والمحترف بصفوف فريق النصر السعودي حاليا بدر المطوع من مجال عمله العسكري (ملازم أول) في قطاع الحرس الوطني.
وتساءلت صحيفة (القبس) عن من يتحمل مسؤولية ماجرى للمطوع بعد أن تحدثت عن القرار كماا في النص التالي:
من يتحمل المسؤولية
الحرس الوطني ينهي خدمات المطوع
أفيد أمس أن إدارة الحرس الوطني قررت إنهاء خدمات بدر المطوع، نجم منتخبنا الوطني، والمحترف في نادي النصر السعودي لكرة القدم، باعتبار أن المطوع يعمل ضابطا في تلك الإدارة
وكانت الإدارة طلبت من المطوع العودة من الرياض للالتحاق بعمله، واعتبرته متغيبا، ومنحته فترة إنذار لم يعد بعدها اللاعب إلى البلاد، ما أدى إلى فصله رغم المناشدات التي أطلقتها جهات عديدة إلى الإدارة.
* والسؤال الذي يطرح نفسه: من يتحمل مسؤولية ما جرى للمطوع؟

فيما أكتفت صحيفة (الرأي) بنشر خبر فصل اللاعب وأرجعت البسبب لانقطاع اللاعب عن العمل بدون إجازة رسمية،هذا نص الخبر:
فصل لاعب منتخب الكويت الوطني لكرة القدم الملازم أول بدر المطوع من الحرس الوطني وذلك لاحترافه في صفوف فريق النصر السعودي ما أدى لانقطاعه عن العمل دون إجازة رسمية.

«الحرس» يوقف راتب المطوع بسبب انقطاعه عن العمل
من جانبها أكدت صحيفة (الأنباء) أن جهة عمل المطوع أوقفت راتب اللاعب بسبب غيابه, ولم تذكر في طيات الخبر فصل اللاعب, وأبانت: قد يلحق قرار وقف الراتب قرار آخر بفصله من عمله. وهنا نص الخبر:
قررت الشؤون الإدارية بالحرس الوطني إيقاف راتب لاعب القادسية بدر المطوع المحترف في صفوف النصر السعودي بدءا من يوم أمس بسبب ما اعتبرته الإدارة انقطاعا عن العمل تجاوز الأسبوعين، في مؤشر يدل على إن مشكلة المطوع الاحترافية لا تزال مستمرة وان جميع المناشدات التي صدرت منه أو من ذويه لمسؤولي جهة عمله لم تلق الاستجابة التي يأملها اللاعب.
وكان المطـوع وهـو احد منـتسبي الحرس الوطني قد وقع للاحتراف في النصر السعودي في بداية مرحلة الانتقالات الشتوية بعد مفاوضات بين إدارة القادسية والنصر إلا أن تجربـته تصادمت مع جهة عمله التي رفضت منحه التفرغ الرياضي اللازم مكتـفية بالموافقة على منحه إجازة دوريه اعتـيادية تمكن من خلالها من المغادرة إلى السعودية والالتــحاق بالنصر حيث شارك مع ناديه ولا يزال في الاستحقاقات المحلية والقارية.
ويبدو أن المـســاعي الرامــية إلى إيجاد حل لمشكلة المطوع مع جهة عمله لم يكتب لها النـجاح فـصـدور القرار بإيـقاف الـراتـب اعـتبارا من أمــس قد يلحقه قرار آخـر بفصله عن عمله أن لم يتجاوب المسـؤولون مــع المناشدات الــعديدة الـتـي أطــلقـهـا اللاعب وأسـرته لتـمكــيـنه من استيفاء مدة تعاقده التي ستنــتهي في أواخــر مايو المقبل الأمر الذي قد يؤدي إلى القضاء على المستـقبل المهني للاعب.

المطوع.. «سرّحوه»
من جهة أخرى نقلت صحيفة (الوطن) من مصادها أن اللاعب يشعر بإحباط شديد من قرار تسريحه من الخدمة بعد ماقدمه للكرة الكويتية. وهنا ما أوردته الصحيفة:
قرر الحرس الوطني أمس إنهاء خدمات لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بدر المطوع وتسريحه من الخدمة بصورة نهائية.
وجاء قرار الحرس الوطني على خلفية احتراف «الملازم الأول» المطوع في النصر السعودي وعدم الموافقة على طلب الإجازة من دون مرتب التي تقدم بها اللاعب واعتباره متغيباً منذ التحاقه بالنادي السعودي أواخر يناير الماضي.
ويعمل المطوع في السلك العسكري كضابط في الحرس الوطني منذ العام 2005.
ونقلت مصادر مقربة من اللاعب الذي قاد النصر السعودي لتحقيق فوز ثمين على الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا أمس الأول أنه يشعر بإحباط شديد من قرار تسريحه من الخدمة بعد كل ما قدمه للكرة الكويتية منذ انطلاقته الأولى في الملاعب وعلى جميع المستويات سواء مع ناديه القادسية أو المنتخب الوطني بكل فئاته السنية.
وذكرت المصادر أن قرار التسريح كان يمكن أن يستبدل بحلول أخرى تليق بأحد أبناء الكويت البارين والذين قدموا الكثير ومنها مبادرة أحد المسؤولين في وزارتي الداخلية والدفاع أو إحدى الوزارات الأخرى بطلب انتداب المطوع وتفادي اتخاذ قرار قاس بحقه مثل إنهاء خدماته.
وأضافت المصادر أن المطوع لم يبد أي تصرف يشير إلى تمرده على جهة عمله وأنه يعلم تماماً انه يبقى أولاً وأخيراً عسكرياً من واجبه تنفيذ التعليمات ولكنه في المقابل كان يضع آمالاً كبيرة على أن يحظى بتجاوب المسؤولين بالحرس موضحة بأن المطوع كان رفض استغلال فترة التفرغ الرياضي التي تمتد حتى نهاية الموسم الحالي خلال فترة احترافه وأنه بادر بطلب إجازة من رصيده وبعدها إجازة من دون مرتب وهو ما يسمح له قانون الخدمة به.
وأبدت المصادر خشيتها من أن يؤثر هذا القرار في الحالة النفسية للاعب وتساءلت عن المستوى الذي سيظهر به المطوع مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة وهو يعاني نفسياً جراء تسريحه من الخدمة والغموض الذي يكتنف مستقبله المهني.
كان المطوع قدم أفضل مستوياته في العام الماضي فقاد المنتخب الوطني للفوز بكأس الخليج في اليمن لأول مرة منذ 14 عاماً مع لقب هداف البطولة ورشح من ضمن أفضل لاعبي آسيا قبل أن يحصل على لقب هداف العالم لعام 2010.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
اداري سابـق ♥
اداري سابـق ♥


عدد المساهمات : 676
تاريخ التسجيل : 23/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: بدر المطوع محبط ويعيش صراعا نفسيا في النصر   الجمعة مارس 18, 2011 2:41 pm

[b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كبير في مواضيعك الفعاله التي تضرب على الوتر الحساس ولكن السؤال هو
لو ان بدر المطوع مع نادي الهلال يفصلونه ؟
لك تقديري وحترامي [/b]

____________________________________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكرتون
الادارة تقدم شكرهـا لك على جهودك ♥♥♥
الادارة تقدم شكرهـا لك على جهودك ♥♥♥


عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بدر المطوع محبط ويعيش صراعا نفسيا في النصر   الثلاثاء مارس 22, 2011 11:38 am


____________________________________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدر المطوع محبط ويعيش صراعا نفسيا في النصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابو حدود  :: اقسام المنتدى :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: