ابو حدود
مرحبا بك زائرنا الكريم


<
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 رغم صغر سنه حقق بطولة الأمهار في بطولة أبوظبي أمام أكثر من 40 مهراً عالمياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1013
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

مُساهمةموضوع: رغم صغر سنه حقق بطولة الأمهار في بطولة أبوظبي أمام أكثر من 40 مهراً عالمياً    الإثنين فبراير 14, 2011 12:47 pm

اجتهد في اختيار تركيبته وتوليده على أسس علمية، وتوسم فيه المجد منذ الصغر ورعاه على أكمل وجه، وعندما حانت ساعة المنافسة لم يهاب اللحظات الحاسمة مهما كان حجم المنافسين وأعمارهم لأنه يثق في جمال إنتاجه النابع من الخبرات والنظرة الثاقبة.
إنه مالك مربط المحمدية الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله مع جواده البطل الجديد (منصور المحمدية) الذي حقق لقب فئة الأمهار في بطولة أبو ظبي الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة أمام جياد عالمية لها خبراتها الطويلة في ميادين عروض الجمال وهو الذي يدخل لأول مرة في حلبات المنافسة.
دخل في التصفيات الأولية للمهور عمر السنة وانتزع اللقب بكل جدارة وبأعلى الدرجات، وعندما دقت ساعة الحسم للتصفيات النهائية لفئة الأمهار دخل مع المنافسين الذين يكبرونه سناً وخبرة لكنه لم يأبه بهم لأنه يملك مقومات البطل فالجمال يفرض نفسه على الجميع.
يقول الأمير عبدالله بن فهد بعد تتويج مهره بطلاً لفئة الأمهار أمام 40 مهراً: مصدر سعادتي أن هذا اللقب أولاً باسم السعودية، وثانياً لأنه من إنتاج مربط المحمدية أماً وأباً، وثالثاً إنه يفوز في أول مشاركة وأمام جياد عالية المستوى، بالطبع أنا فخور جداً بالمهر (منصور المحمدية).
ومضى يقول: “منصور المحمدية لم يخيب الظن فيه، هو مشروع بطل عالمي ـ إن شاء الله ـ إذا سار إلى الأمام في العمر وبدأ يكتمل نموه للأفضل”.
وعن مشاركته المقبلة أوضح الأمير عبدالله بن فهد أن هذا الأمر يتوقف على جاهزية المهر بعد عودته من أبوظبي ويحتاج إلى الراحة بعدها نفكر في مشاركاته المقبلة.
وامتدح مستوى بطولة أبو ظبي من حيث التنظيم ونوعية الخيل المشاركة في جميع الفئات. وأشار إلى أن المهر (منصور المحمدية) هو أول إنتاج للفحل (سافيو) متمنياً أن تتواصل عمليات الإنتاج في المربط والزج بها في سماء البطولات.
وكانت بطولة أبو ظبي قد اختتمت فعالياتها أمس الأول وفاز بألقابها في فئة المهرات والأفراس والفحول مربط عجمان، فيما ذهب لقب الأمهار لمربط المحمدية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تركي الاسود
اداري سابـق ♥
اداري سابـق ♥


عدد المساهمات : 442
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: رغم صغر سنه حقق بطولة الأمهار في بطولة أبوظبي أمام أكثر من 40 مهراً عالمياً    الثلاثاء فبراير 15, 2011 5:27 pm

الله يعطيك العافيه

____________________________________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رغم صغر سنه حقق بطولة الأمهار في بطولة أبوظبي أمام أكثر من 40 مهراً عالمياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موضوع عن الفشل ادخلووووااااا بسرعه
» التسمم الغذائي
» برغل بالبندورة
» شرح كيف تعرف الي حاط الظهور دون اتصال <<<< من مجهودي وعملي
» فوائد السباحة للجسم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابو حدود  :: اقسام المنتدى :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: