ابو حدود
مرحبا بك زائرنا الكريم


<
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 شوماخر يوقع مع مرسيدس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1013
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

مُساهمةموضوع: شوماخر يوقع مع مرسيدس   الإثنين يناير 31, 2011 1:27 pm



اعلن فريق مرسيدس جي بي أنه تعاقد مع السائق الألماني مايكل شوماخر ليشارك معه في بطولة العالم لسباقات فورمولا وان في الموسم 2010.

من جهته أكد شوماخر الخبر في تصريح له بعد توقيع العقد فقال: "بعد توقف لمدة 3 أعوام، أملك الآن كل الطاقة التي افتقدتها سابقاً. عنقي لا يؤلمني وبت جاهزاً للعودة".

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت أن شوماخر بطل العالم السابق والمعتزل منذ 2006 قد وقع عقداً لسنة واحدة مع فريق مرسيدس جي بي (براون سابقاً).

وبحسب الموقع الأكثر شعبية في ألمانيا، أشارت بيلد أن مرسيدس دفعت مبلغ سبعة ملايين يورو كراتب سنوي لشوماخر.

وأضافت الصحيفة أن شوماخر الذي سيبلغ الحادية والاربعين من عمره في الثالث من كانون الثاني/يناير المقبل وقع عقده أمس الثلاثاء في مقر مرسيدس في براكلي في إنكلترا.

وسيقود شوماخر إلى جانب مواطنه نيكو روزبرغ (24 عاماً) الذي وقع الشهر الماضي، تحت إشراف البريطاني روس براون المشرف على مرسيدس جي بي الذي لعب دوراً أساسياً في حصول شوماخر على ألقابه السبعة (لقبان مع بينيتون وخمسة مع فيراري).

ولم يؤكد شوماخر حتى الآن أو ينفي هذا النبأ مثل فريق مرسيدس الذي كان قد كشف أن اسم سائق الفريق الثاني سيعلن مطلع العام 2010.

وفاز شوماخر في 91 سباقاً من أصل 250 مشاركة كما انطلق 68 مرة من المركز الأول.

وبحال تواجد شوماخر على خط انطلاق سباق جائزة البحرين الافتتاحية في 14 آذار/مارس 2010، سيسجل عودته بعد 1239 يوماً على خوضه السباق الأخير في جائزة البرازيل الكبرى في ساو باولو في تشرين الأول/أكتوبر 2006.

وكان من المفترض أن يسجل شوماخر الذي يشغل حالياً منصباً استشارياً في فيراري، عودته إلى الحلبات الموسم الماضي ليسد الفراغ الذي خلفه البرازيلي فيليبي ماسا في فيراري بعد تعرضه لحادث خطير خلال تجارب جائزة المجر الكبرى، لكن الأوجاع التي عانى منها في عنقه دفعته إلى إلغاء هذا الأمر.

ولم يبتعد شوماخر عن الحلبات بشكل كامل لأنه يشارك من حين إلى آخر في سباقات كارتينغ على سبيل التسلية.

وحصل البطل الألماني الأسطوري على الضوء الأخضر من فيراري للانتقال إلى مرسيدس جي بي لخوض منافسات الموسم 2010، في حال أراد ذلك

شوماخر يوجه رسالة لفريق فيراري

أرسل الأسطورة الألماني مايكل شوماخر، الذي أعلن أمس الأربعاء عودته إلى بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان عبر فريق مرسيدس جي بي، خطاباً مفتوحاً إلى فريق فيراري اليوم الخميس.

وكتب شوماخر الفائز بلقب بطولة العالم سبع مرات، والذي قضى 14 عاماً مع فيراري، خطاباً نشرته وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الخميس تحت عنوان "مايكل في خدمتكم".

وقال شوماخر لجماهير فيراري "14 عاماً كنت فيها جزءاً من فيراري.. 14 عاماً كان فيراري جزء مني .. جزء كبير من فيراري سيبقى في قلبي".

وطالب شوماخر جماهير فيراري بمنحه بعض الدعم "سأكون سعيداً إذا تمكنتم من إعطائي بعض تعاطفكم ومساندتكم لي بعض الشيء ، مثلما تساندون سائقي فيراري".

كما أكد السائق الألماني أنه يفكر مجدداً في "الدفء والقوة والتفاني" التي شعر بها خلال فترة تواجده مع الفريق، "دائماً ما شعرت أنكم تقبلتموني كما أنا وأنا من جهتي حاولت منحكم السعادة والحب عندما كنت أحاول تقديم أفضل ما لدي داخل المضمار والاحتفال بعد الانتصارات".

وأوضح شوماخر لجماهير فيراري أن الفصل الجديد الذي يعيده إلى بداية مسيرته، بدأ بالفعل بالنسبة له "سأشارك في منافسة فيراري بكل الاحترام وأنا واثق من أننا سنخوض معارك قوية وأن فيراري سيعود لطريق الانتصارات".

شوماخر ينوي حصد البطولات

وكان السائق الألماني اعتبر أن هدفه في الموسم المقبل سينصب على إحراز لقب بطولة العالم الذي توّج به سبع مرات سابقاً.

وقال شوماخر لصحيفة "دير تاغيشبيغل" الألمانية الصادرة أمس الخميس: "هدفي لا يمكن إلا أن ينصب على الصعود إلى الدرجة الأولى من المنصة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطاوي
يعجبني تفاعلك ♥♥
يعجبني تفاعلك ♥♥


عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 29/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: شوماخر يوقع مع مرسيدس   الأربعاء فبراير 16, 2011 9:45 am

مشكورررررررررررررررر

____________________________________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تركي الاسود
اداري سابـق ♥
اداري سابـق ♥


عدد المساهمات : 442
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوماخر يوقع مع مرسيدس   الجمعة مارس 11, 2011 4:34 am


____________________________________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوماخر يوقع مع مرسيدس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابو حدود  :: اقسام المنتدى :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: