ابو حدود
مرحبا بك زائرنا الكريم


<
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 لعبة ادرينالين اون لاين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عسوله
♡♡ الملــكـه عسـوله ♛♔༄
♡♡  الملــكـه عسـوله ♛♔༄


عدد المساهمات : 1204
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: لعبة ادرينالين اون لاين   الخميس يوليو 17, 2014 12:02 pm

لعبة أدرينالين .. لماذا؟
نأتيكم اليوم لاعبي و عشاق ألعاب الانترنت بمقارنة بسيطة بين ألعاب ثلاث من نمط الـ FPS، كاونتر سترايك - أدرينالين - كروس فاير. من حيث الميزات والخواص وأسلوب اللعب.
تُعتَبَر كاونتر سترايك الأقدم والأكثر انتشاراً في هذه المجموعة، كان أول ظهور لها في عام 2000 بمثابة ثورة في عالم ألعاب التصويب والحماس, القفزة النوعية التي قامت بها غيرت نظرة العالم أجمع لهذا النوع من الألعاب. مبدأ كاونتر سترايك كان ولا يزال بسيطاً جداً، فريق الشرطة في مواجهة فريق الخارجين عن القانون. تنتهي الجولة بقضاء أحد الفريقين على كافة أعضاء الفريق الخصم لتبدأ بعدها جولة ثانية وهكذا دواليك.
لا تحتوي كاونتر سترايك على الكثير من خرائط اللعب مقارنة بمثيلاتها من ألعاب اليوم ، إضافة إلى رسومها التي لا ترقى إلى المستوى المطلوب. تأتي اللعبة بحجم يتراوح بين 250 و 900 ميغا حسب نسخة الإصدار وهو حجم يعتبر صغيرا نسبياً للعبة كهذه.
أسلحة الفريقين في اللعبة مشتركة باستثناء بعضها المخصص لفريق دون آخر، يضفي نوعاً من تكافؤ فرص الفوز الذي لا يعتمد سوى على دقة تصويب اللاعب المتحكم بالشخصية. من حسناتها أن فكرتها بسيطة لا تحتاج إلى الكثير من التفكير، إلا أن إنتشار طرق الغش فيها أصاب لاعبيها بالسخط والملل وهي من سيئات اللعبة.
أعوام سبع فصلت أول إصدار لكاونتر سترايك عن شبيهتها كروس فاير ، والتي أتت بحجم مماثل لسابقتها ورسوم وإن كانت أفضل, إلا أنها لا تعكس الفارق الزمني الكبير ولا التطور التقني الهائل في مجال صناعة الألعاب.
تميّزت كروس فاير عن كاونتر سترايك بتعدد خرائطها وخيارات الأسلحة - وإن كانت مكلفة نسبياً - التي يمكن شرائها بالإضافة إلى تنوّع في أنماط اللعب فيها نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر Demolition - Invasion - Ghost mode من حسنات كروس فاير حجمها الصغير نسبياً، أما سيئاتها فهنالك شخصية واحدة فقط للاعب. 
جاء عام 2011 حاملاً معه اللعبة التي حطمت كل المقاييس وقدمت لعشاق ألعاب الشووتينغ اللعبة التي تجمع بين دقة الرسوم ومتعة اللعب. وعلى الرغم من حجمها الكبير نسبياً، تعتبر أدرينالين من أخف ألعاب يومنا هذا على جهاز الكمبيوتر.لن يصدق من يرى سلاسة اللعب وعظمة الرسوم في هذه اللعبة أنها لا تحتاج إلى جهاز ذو مواصفات جبارة لتشغيلها لكنه واقع حقاً.
تتميز أدرينالين بنقاط كُثُر عن غيرها من الألعاب. بداية تدور أحداث هذه اللعبة في المستقبل بعد دمار كوكب الأرض، لتضيف إلى أجواء الحماس جواً من الغموض والترقب
يمكن لأي للاعب في أدرينالين أن يختار بين شخصيات ثلاث يتحكم فيها بنفسه ويمكنه في أي وقت يشاء أن يبدل بينها بأسلحتها حسب معطيات الجولة التي يلعبها وما تتطلبه من خصائص لضمان الفوز (قنّاص - رينجر - كوماندو).كل شخصية من هذه الشخصيات لها حركات تتميز بها تساعدها في القضاء على الخصوم من بعيد, في غفلة منهم أو وجهاً لوجه.
أما حسنات اللعبة، فضلاً عن ماذكر أعلاه فأدرينالين معربة من قبل جيم باور سع¤ن مما يعني دعم كامل وخدمة فورية للعرب، أما سيئاتها فلا توجد حتى الآن. 
تختلف آراء اللاعبين ورؤيتهم للألعب بحسب ذوقهم الخاص .. منهم من يلعب لمجرّد اللعب .. ومنهم من يلعب .. ليربح!



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

____________________________________________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعبة ادرينالين اون لاين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابو حدود  :: اقسام المنتدى :: المنتدى العـام لـكل الموضوع الحـره ײַ-
انتقل الى: