ابو حدود
مرحبا بك زائرنا الكريم


<
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 النصر يوقع رسميا مع المدرب الأرجنتيني جوستافو ومواطنه اللاعب مارسير ويخالص ماكين ورازفان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قاطع دورية وتلحقني أشارة
مراقب سابـق
مراقب سابـق


عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: النصر يوقع رسميا مع المدرب الأرجنتيني جوستافو ومواطنه اللاعب مارسير ويخالص ماكين ورازفان    الثلاثاء يوليو 19, 2011 5:28 am


أنهت إدارة نادي النصر مساء اليوم الاثنين التعاقد مع المدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس (٤٨ سنة)، وسيصل للرياض برفقة الطاقم التدريبي خلال الأيام القادمة.
و درب كوستاس عددا من الأندية المعروفة في قارة أمريكا الجنوبية أشهرها فريقا أولمبيا وسيرو بورتينو الباراجوانيان، فريق راسينج الأرجنتيني وفريق إليانزا ليما البيروفي والذي يتصدر معه الدوري الآن في البيرو بعد نهاية الدور الأول، وحقق المدرب ٨ بطولات منذ بداية رحلته مع التدريب في ١٩٩٩م.

من جهة أخرى، نجحت الإدارة في وقت متأخر من مساء اليوم الاثنين من التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني خوان مارسير لاعب نادي أرجنتينوس جونيورز وذلك لمدة سنتين، وعلى الرغم من أن إدارة النادي لم تكشف القيمة المالية خلف تعاقدها مع اللاعب، إلا أن المصادر تؤكد بأنها وصلت لمبلغ 6 ملايين دولار، وسيصل للرياض خلال الأيام القليلة القادمة.
ويبلغ مارسير من العمر 31 سنة، وشارك محليا في 105 مباريات، كما شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2006 التي أقيمت في ألمانيا، ويلعب في مركز المحور الدفاعي.
من جانب آخر، أكد الأستاذ سلمان القريني مدير عام كرة القدم أن إدارة النادي أنهت جميع الالتزامات المالية المترتبة عليها من تعاقدات سابقة، مشيرا إلى أن الإدارة وقعت مخالصة مالية مع المحترف الأسترالي جون ماكين، وسلمته جميع مستحقاته، وكذلك جميع مستحقات المدرب السابق زينجا والمحترف الروماني رازفان.


وكانت تدريبات الفريق قد انطلقت مساء اليوم على ملاعب أكاديمية النصر للفئات السنية، وجاءت البداية باحتفالية أقامتها إدارة كرة القدم بمناسبة عودة اللاعبين للتمارين وبانضمام زملاء لهم آخرين للفريق حضرها الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق الأولمبي الن قويدو، ثم عقد اجتماع للاعبين بحضور الأستاذ سلمان القريني مدير عام كرة القدم والكابتن علي كميخ المنسق الفني للفريق، رحب في بدايته القريني باللاعبين وقدم لهم الكابتن على كميخ منسقاً فنياً للفريق الأول كما رحب بانضمام وليد الطايع وعبدالعزيز فلاتة وعدنان فلاتة للفريق، متمنياً لهم التوفيق، وأكد لهم أن المدرب الن قويدو سيتولى تدريب الفريق لحين وصول الجهاز الفني الجديد خلال أسبوع، مبينا أهمية الاستعداد الجيد والتركيز من البداية، متمنياً لهم التوفيق.
وانطلق المران الأول للفريق بتدريبات لياقية متنوعة في صالة الحديد ثم في الملعب، وشهد التدريب مشاركة اللاعب أحمد الحضرمي بعد انتهاء إعارته للفتح في حين خضع اللاعب وليد الطايع لتدريباته لياقية مع طبيب النادي.
وكانت إدارة النادي قد أحضرت عددا من رجال الشرطة إلى جانب رجال الأمن الأهلي المتواجدين في النادي في مقر ملعب الفئات السنية وذلك تفادياً للزحام الجماهيري الكبير الذي حضر تدريب اليوم وعملية تنظيم تواجد الجمهور خلف الشباك الحديدية، والذي تفاعل كثيراً بعودة الفريق للتدريبات من جديد لاسيما في مقدمتهم الثنائي وليد الطائع وعبدالعزيز فلاته المنتقلان حديثاً لصفوف النصر .
وغاب عن التدريب كل من ( أحمد عباس ـ محمد عيد ـ عبده برناوي ـ محمد الشهراني ـ كميل الوباري ) بدون عذر، في حين قبلت الإدارة عذر عدنان فلاتة لظروف والده، فيما لم يحضر التدريب الظهير الأيمن أحمد الدوخي في إشارة واضحة وصريحة لانتهاء ارتباطه مع الفريق بعد انتهاء عقده مع الفريق ، حيث تشير المصادر إلى أنه سوف يتسلم مستحقاته المالية المتبقية له على ذمة النادي ويتسلم ورقة مخالصة مالية تتيح له الانتقال لأي ناد على غرار المخالصات المالية مع الأسترالي جون ماكين والروماني رزافان كوستيش والمدرب السابق للفريق الإيطالي والتر زينجا والأرجنتيني فيكتور فيقاروا والذي انتقل لأحد الأندية الأرجنتينية قبل يومين.



السيرة الذاتية لمدرب النصر الجديد الأرجنتيني

ولد في 28 / 2 / 1963 العمر ( 48 سنة )
سيرته كلاعب :
لعب منذ عام 1982 مع نادي راسينج الأرجنتيني، وكان كابتن للفريق، وانتقل موسمين للعب مع فريق لوكارنو السويسري، ثم عاد مرة أخرى لفريق راسينج حتى نهاية موسم 1995 ، وأخيرا لعب موسما مع فريق خمناسيا الأرجنتيني قبل أن يعتزل اللعب في 1997.
انضم للمنتخب الأرجنتيني 1982 – 1983 تحت إشراف المدرب بيلاردو
الفرق التي دربها
بدأ التدريب في 1999 مع فريقـه الذي لعب وبرز معه كلاعب راسينج الأرجنتيــني ودربه من 1 / 1999 وحتى 7 / 2000.
بعدها انتقل لخارج الأرجنتين وتحديدا لفريق جواراني البارجواني من 7 / 2000 إلى 4 / 2003.
ولعمله الجيد في جوارني انتقل من جديد ولكن لفريق كبير ومشهور هو فريق اليانزا ليما البيروفي ودربه لموسمين من 4 / 2003 وحتى 12 / 2004 وحقق معه أربع بطولات.
ولسمعته الجيدة وتحقيقه لبطولات عدة تم التعاقد معه من فريق سيرو بورتينو البارجواني المشهور ودربه من 1 / 2005 وحتى 4 / 2007 وحقق معه أيضا أربع بطولات واستقال في 4 / 2007 لاعتقاده انه قدم كل شيء للفريق ولابد من التجديد.

عاد للأرجنتين من جديد، لكن هذه المرة لتأدية الواجب لفريقه الأصلي راسينج الذي كان يمر بظروف صعبة متذيلا ترتيب فرق الدوري ودربه من 5 / 2007 وحتى 11 / 2007 فقط بعد أن أنجز المهمة بنجاح وأنقذه من السقوط للدرجة الثانية.

ومن جديد شد الرحال لخارج الأرجنتين وتحديدا لفريق اولمبيا البارجواني الشهير الذي استقطبه عله يستطيع حل بعده عن الدوري منذ موسم 2000 لكنه لم يستمر معه لفترة طويـــلة فقد دربه من 1 / 2008 إلى 8 / 2008 ولم يستطع عمل شيء لفريق لم يستعد مستواه حتى اليوم.

وأخيرا عاد من جديد لفريق اليانزا ليما البيروفي والذي بدأ منه بطولاته محاولة لاستعادة أمجاد هذا الفريق الذي غابت عنه بطولة الدوري منذ 2006 وهو يدربه منذ 1 / 2009
طريقة اللعب
غالبا يفضل اللعب بطريقة 4 / 4 / 2 بتوازن إلى حد كبير ليس بالمدافع المغرق في الدفاع وليس بالمهاجم المتهور.
بطولاته بالتفصيل
مع فريق اليانزا ليما البيروفي
موسم 2003
البطولة الختامية
حققها بعد أن لعب 15 مباراة، سجل الفوز في 10، وتعادل في 4، وخسر واحدة، مسجلا 29 هدفا ومستقبلا 9 أهداف فقط، وبفارق تهديفي بلغ 20 هدفاً ومحققا 34 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني.

بطولة الدوري : ونظامها أن يلعب بطل البطولة الافتتاحية مع بطل البطولة الختامية
وفعلا تقابل مع فريق سبورتنج كريستال بطل البطولة الافتتاحية وفاز عليه بهدفين لهدف بعد وقت إضافي محققاً بطولة الدوري لموسم 2003
موسم 2004
البطولة الافتتاحية
حققها بعد أن لعب 26 مباراة سجل الفوز في 19 وتعادل في 4 وخسر 3 مسجلا 48 هدفا ومستقبلا 16 هدفا فقط وبفارق تهديفي بلغ 32 ومحققا 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني.

بطولة الدوري : ونظامها كما قلنا سابقا أن يلعب بطل البطولة الافتتاحية مع بطل البطولة الختامية
وفي هذا الموسم تقابل فريقه مرة أخرى مع فريق سبورتنج كريستال ( الذي يدربه في هذا الموسم الأرجنتيني ادجاردو باوزا ) وفاز عليه بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.


مع فريق سيرو بورتينو البارجواني
موسم 2005
البطولة الافتتاحية :
وحققها بعد أن لعب 18 مباراة، سجل الفوز في 10 وتعادل في 6 وخسر 2 مسجلا 30 هدفا ومستقبلا ل 15 هدفا فقط وبفارق تهديفي بلغ 15 ومحققا 36 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني.

البطولة الختامية :
وحققها بعد أن لعب 18 مباراة، سجل الفوز في 11 وتعادل في 3 وخسر 4 مسجلا 34 هدفا ومستقبلا 20 هدفا وبفارق تهديفي بلغ 14 ومحققا 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني.

بطولة الدوري :
و لأن فريقه حقق البطولة الافتتاحية والبطولة الختامية فقد حصل على بطولة الدوري مباشرة بدون اللعب مع أي فريق آخر
موسم 2006
البطولة الختامية :
وحققها بعد أن لعب 20 مباراة، سجل الفوز في 16 وتعادل في 4 ولم يخسر مسجلا 35 هدفا ومستقبلا 10 أهداف فقط وبفارق تهديفي بلغ 15 ومحققا 52 نقطة بفارق 11 نقاط عن صاحب المركز الثاني.
لكنه خسر الدوري بعد أن تعادل على أرضه سلبيا مع فريق ليبرتاد وخسر 1 / 2 على أرضه خصمه الذي كان يدربه آنذاك الأرجنتيني جيراردو مارتينو مدرب منتخب البارجواي الحالي.



أما نتائجه مع فريق اليانزا ليما البيروفي بعد عودته له مرة أخرى بداية من 1 / 2009 لمحاولة استعادة أمجاد هذا الفريق الذي لم يحقق بطولة منذ 2006 فكانت كالتالي
الموسم الأول 2009
كان ترتيب اليانزا ليما في الموسمين الماضيين كالتالي :
موسم 2007
في المرحلة الافتتاحية : احتل المركز السادس
وفي المرحلة الختامية : احتل المركز التاسع
وفي المجموع العام : احتل المركز التاسع
موسم 2008
في المرحلة الافتتاحية : احتل المركز السادس
وفي المرحلة الختامية : احتل المركز السادس
وفي المجموع العام : احتل المركز الحادي عشر

تغير النظام وأصبح على مرحلتين ابتدائية ثم تقسم الفرق على مجموعتين
في المرحلة الابتدائية : احتل المركز الثالث
في المرحلة الثانية : احتل المركز الأول على مجموعته ولذلك لعب على نهائي البطولة لكنه خسر المباراتين ضد فريق ينفيرسيتاريو صاحب أكثر بطولات البيرو 0 / 1 و 0 / 1 وحقق المركز الثاني ، ويعتبر تقدم كبير جدا للفريق عن الموسمين الماضيين.
موسم 2010
في المرحلة الابتدائية : احتل المركز الثالث
في المرحلة الثانية : احتل المركز الثاني على مجموعته ولم يتأهل للمباراة النهائية واحتل المركز الثالث في الدوري.

الموسم الحالي 2011
بدأ الموسم بتحقيق بطولة ودية تقام سنوياً استعدادا للموسم الجديد في كل دول أمريكا الجنوبية وتقام في الأرجنتين اسمها Copa Ciudad de Rosario تضم فرقاً من دول أمريكا الجنوبية. تم تعديل النظام مرة أخرى وتم العمل بنظام الدوري من دورين المطبق في أغلب دول العالم يتصدر الدوري حاليا بعد نهاية الدور الأول وبعد أن لعب فريقه 15 مباراة فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر 2 مسجلا 23 هدفا ومستقبلا 10 أهداف فقط بفارق تهديفي بلغ 13 محققا 31 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني علما بأن الدوري متوقف حاليا في البيرو وسيستأنف بعد نهاية كـوبا أمريكا 2011 وتحديدا في 31 / 7 / 2011

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1013
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: النصر يوقع رسميا مع المدرب الأرجنتيني جوستافو ومواطنه اللاعب مارسير ويخالص ماكين ورازفان    الثلاثاء يوليو 19, 2011 1:48 pm


____________________________________________________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النصر يوقع رسميا مع المدرب الأرجنتيني جوستافو ومواطنه اللاعب مارسير ويخالص ماكين ورازفان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابو حدود  :: اقسام المنتدى :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: